مصرف أبوظبي الإسلامي–مصر يعلن حصاد عام 2017 وتتويجه بأهم الجوائز العالمية


يحتفل مصرف أبوظبي الإسلامي-مصر بعام حافلبالإنجازات الكبيرةالتي تؤكد مكانته وريادته في السوق المصرفي المصري. وجاء في مقدمة هذه الإنجازات هذا العام الفوز بعدد من أهم الجوائز المصرفية العالمية من مجلة بانكر أفريقيا ومجلة إسلاميك بيزنس آند فاينانس.

واستكمالاً لمسيرة تقدم المصرف، تولى محمد علي منصب الرئيس التنفيذي و العضو المنتدب الجديد الذي قال: "إنه ليسعدني ويشرفني أن يتم تعييني في منصب الرئيس التنفيذي و العضو المنتدب  لمصرف أبوظبي الإسلامي-مصر الذياحتل على مدار السنوات الماضية موقعا هاما على خريطة المصارف الإسلامية على المستويين المحلي والإقليمي، ليحصل على أهم الجوائز العالمية".

وأضاف: "أتطلع إلى بذل كل جهد ممكن لتعزيز المكانة المرموقةالتي يحظى بها المصرف في مصر،والعمل جنبا إلي جنب مع فريق العمل الناجح بالمصرف من أجل زيادة قدرته التنافسية في السوق . وفي نفس السياق، أؤكد أنالمصرف سوف يمضي قدمًاً لطرح وتطوير الخدماتوالمنتجاتوالحلولالمالية المبتكرة والمتوافقةمع مباديء الشريعةالإسلاميةليكون دائماً هو الاختيار الأفضل للعملاء.

وحصد مصرف أبوظبي الإسلامي–مصر هذا العام  أهم الجوائز المصرفية، في مقدمتها جوائز مجلة بانكر أفريقيا التي تضمنت "أفضل مصرف إسلامي"، و"أفضل مصرف إسلامي للمشروعات الصغيرة والمتوسطة"، و"أفضل مصرف إسلامي في التجزئة المصرفية" في شمال أفريقيا.

ومنحت مجلة إسلاميك بيزنيس آند فاينانس، المصرف جائزتي"أفضل مصرف إسلامي في التجزئة المصرفية"، و"أفضل مصرف إسلامي للمشروعات الصغيرة والمتوسطة في مصر".

جاء هذا العدد الكبير من الجوائز التي حصدها مصرف أبو ظبي الإسلامي – مصر تتويجا للجهود التي بذلتها فرق العمل في المصرف، والتي أدت إلى نتائج مالية قوية عكست قوة أداء العاملين بالمصرف، والذين تقدمت لهم الإدارة بالشكر والتقدير، واصفة فرق العمل بأنها "كانت القوة الدافعة نحو إنجازات المصرف المستمرة".