بنك مصر يصدر بطاقة – ماستركارد الإئتمانية البلاتينية ذات سمات خاصة


 قام بنك مصر بإصدار بطاقة " ماستركارد الإئتمانية البلاتينية " مقدمه من شركة ماستركارد، الشركة العالمية الرائدة في مجال تكنولوجيا حلول الدفع وهي بطاقة ائتمانية  ذات سمات خاصة يمكن استخدامها في عمليات السحب النقدى والشراء بجميع أنحاء العالم ، ويتمتع حامل البطاقة البلاتينية بعروض خاصة ومميزات حصرية في أرقى المراكز التجارية داخل وخارج مصر من خلال موقع الشركة www.pricelesscities.com.

وتمنح بطاقة " ماستركارد الإئتمانية البلاتينية " العملاء العديد من المزايا منها؛ التمتع بأطول فترة سماح لسداد البطاقة (سحب نقدى ومشتريات) تصل الى 57 يوم، إمكانية تقسيط عمليات الشراء التي تتم بالبطاقة حتى 36 شهر، وتتميز البطاقة بالسماح لحاملها الدخول لصالات رجال الأعمال مجاناً لدى العديد من المطارات المتعاقدة معها شركة ماستركارد.

 يمكن الحصول على البطاقة من خلال أكثر من 510 فرع منتشرة بجميع أنحاء الجمهورية. ويعد بنك مصر رائد في مجال بطاقات الدفع الالكترونية باعتباره أول بنك مصري يقدم تلك النوعية من الخدمات للعملاء والتي عمل على تطويرها من خلال استخدام أحدث النظم العالمية في مجال تكنولوجيا المدفوعات الالكترونية والتي أهلته للحصول على شهادة تامين البيانات والمعلومات PCI-DSS كأول بنك مصري يحصل على تلك الشهادة، وجدير بالذكر ان عدد بطاقات الدفع (الائتمانية – الخصم الفوري – المدفوعة مقدماً -بطاقات المرتبات) المُصدرة من البنك تبلغ حوالي 4.9 مليون بطاقة.

 هذا ويحرص البنك دائماً على تقديم أفضل وأحدث الخدمات المصرفية في مجال البطاقات الائتمانية مواكبا بذلك التطورات العالمية فى هذا المجال.